إعلان

بالصور – أمطار "الفيضة الصغرى" تواصل ضرب الإسكندرية

04:52 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

استمرت موجة الطقس السيء التي تشهدها محافظة الإسكندرية، منذ أيام حتى مساء اليوم الأربعاء، وتتعرض المحافظة لهطول أمطار غزيرة بأنحاء متفرقة، مصحوبة برياح شديدة وانخفاض في درجات الحرارة بالتزامن مع نوة "الفيضة الصغرى".

وتسبب هطول الأمطار الغزيرة في ارتباك حركة المرور على طريق الكورنيش، وشارع أبوقير، كما تراكمت المياه بغزارة في الشوارع الجانبية، التي تعاني من مشكلات في شبكة الصرف الصحي.

وتأثرت بعض المناطق بسقوط الأمطار عقب تجمع كميات من المياه في مناطق منها العجمي، والورديان، ونجع العرب، ووادي القمر، والعوايد، وأبو سليمان وزاوية عبدالقادر.

فيما لم تتأثر حركة الملاحة بمينائي الإسكندرية والدخيلة، بموجة الطقس السيء التي تتعرض لها المحافظة، واستمرت حركة التداول داخلها بصورتها الطبيعية.

ووفقًا لجدول الأنواء المتوقعة في الإسكندرية، تمتد نوة الفيضة الصغرى لـ5 أيام ويصاحبها رياح شمالية غربية وأمطار غزيرة.

وأعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، رفع حالة الطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية والصرف الصحي بالمحافظة، لمواجهة أنواء "الفيضة الصغرى" و"عيد الميلاد".

وشدد المحافظ على انعقاد غرفة عمليات المحافظة بشكل دائم وحتى الانتهاء من النوات لاستقبال كافة شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار، والمتابعة المستمرة لحالة الشوارع لرصد أي حالات طارئة تجنبًا لحدوث أي مشكلات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان