إعلان

بالصور.. ضبط 55 طن أعلاف حيوانية مجهولة المصدر بكفر الشيخ

03:28 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبطت مباحث التموين بمديرية أمن كفر الشيخ، اليوم الإثنين، أطنان كبيرة من الأعلاف الحيوانية، في مصنع أعلاف حيوانية بدون ترخيص بالمنطقة الصناعية ببلطيم، وذلك وفق توجيهات اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن، بضبط المخالفين، من اصحاب المنشآت الصناعية.

وردت معلومات للمقدم محمد دومة، رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، بقيام المدعو "ع.م.خ"، بإقامته مصنع أعلاف حيوانية، بدون ترخيص، في المنطقة الصناعية بمدينة بلطيم، بالمخالفة للقانون، واللوائح الصناعية، الخاصة بذلك، بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة من وراء ذلك، ووجود أطنان من الأعلاف مجهولة المصدر داخل هذا المصنع.

شُكلت حملة تموينية، ترأسها رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ المقدم محمد دومة، تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، وذلك عقب ثبوت التحريات، صحة ما ورد من معلومات، وتوجهت ناحية المصنع، وبمداهمته تبين أن المصنع فعليًا بدون ترخيص.

كما ضبطت الحملة 55 طنًا من الأعلاف الحيوانية، مجهولة المصدر في هذا المصنع، وجرى التحفظ على تلك المضبوطات، تحت تصرف النيابة.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 31704 لسنة 2017 جنح مركز شرطة البرلس، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان