إعلان

محافظ الشرقية: صندوق تحيا مصر ساهم في علاج 21 ألف مريض فيرس سي بالمحافظة

02:22 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

زيارة صندوق تحيا مصر للشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال المصري:

قال خالد سعيد محافظ الشرقية، اليوم الإثنين، إن صندوق تحيا مصر ساهم في علاج 21 ألف مريض بالمحافظة من فيرس سي بتكلفة 28 مليون جنيه كما قام بإجراء مسح طبى على 62 ألف مريض.

وأضاف أن الصندوق وزع سيارات نقل مبردة حمولة 1.5 طن بتكلفة 1.1 مليون جنيه لعدد 6 شركات في المحافظة، كما وزع سيارات نقل المبرد لحمولة 5 طن بتكلفة 700 ألف جنيه لعدد 3 شركات نقل مبرد.

جاء ذلك خلال احتفالية "يوم تحيا مصر في الشرقية" ضمن المبادرة التي أطلقها الصندوق اليوم تحت اسم "صندوق تحيا مصر في كل محافظة بمصر" والتي يخصص خلالها يوما لزيارة كل محافظة من محافظات مصر، وذلك بحضور سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

وقال المحافظ إن الصندوق ساهم أيضا في تأهيل 105 منازل بتكلفة 3.4 مليون جنيه، إلى جانب توزيع 5 أطنان سكر على 30 قرية بالشرقية، كما تم تقديم دعم مالي لعدد 24 مستفيدا من مشروع إعادة تدوير مخلفات قش الأرز بإجمالي تكلفة 750 ألف جنيه.

وأعلن صندوق تحيا مصر اليوم استلام 80 طنا من اللحوم من البنك الإسلامي للتنمية وتوزيعها على 24 ألف أسرة في محافظة الشرقية.

كما وزع محمد عشماوي المدير التنفيذي للصندوق 11 شهادة على المرضى الذين تم شفائهم من فيروس سي، إلى جانب توزيع شهادات على ممثلي مشروع سيارات النقل المبرد ومشروع سيارات التاكسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان