إعلان

حبس 3 موظفين استولوا على 1.5 مليون جنيه من أموال البريد بأسيوط

09:19 م الأحد 24 ديسمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

أمرت نيابة البداري في أسيوط، اليوم الأحد، بحبس متهمين اثنين وتجديد حبس آخر، والإفراج عن 4 آخرين، بكفالة 5 آلاف جنيه، على ذمة اتهامهم بسرقة مليون و500 ألف جنيه من حسابات دفاتر توفير عملاء بالبريد.

كان اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات تلقى إخطارًا من اللواء حسني عبد العزيز مدير إدارة مباحث البريد، بتمكن ضباط مباحث بريد أسيوط برئاسة الرائد محمد عبد الرحمن، من ضبط "هناء. أ"، و"أحمد. ع"، و"محمد. ح"، و"نبيل. م"، و"أحمد. ح"، و"حسين. ع"، موظفين بمكتب بريد البداري الرئيسي، لاتهامهم بسرقة مبلغ مليون و500 ألف جنيه من حسابات المودعين بالمكتب، واستغلال مناصبهم الوظيفية بالاطلاع على حسابات العملاء، والتحكم فيها دون وجه حق، بالاشتراك مع المتهم "ثروت. س" وكيل مكتب بريد البداري في محافظة أسيوط، والسابق ضبطه واتهامه في القضية نفسها.

ضُبط المتهمون، وبمواجهتهم اعترفوا وتم استصدار أمر من النيابة العامة بمراجعة حسابات العملاء بالمكتب، وحرر بذلك المحضر اللازم.

وبالعرض على نيابة البداري، أمرت بحبس المتهمين سالفي الذكر، والإفراج عن الأربعة الباقيين بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه على ذمة القضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان