إعلان

محافظ الإسكندرية يكلف برفع حالة الطوارئ في المستشفيات قبل احتفالات عيد الميلاد

05:27 م الأحد 24 ديسمبر 2017

محافظ الاسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

كلف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية؛ الدكتور مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية برفع حالة الطوارئ بجميع مستشفيات مديرية الصحة والتنسيق مع مستشفيات الجامعة، وكذا التأكد على نسبة الإخلاء الكافية بالمستشفيات القريبة من أماكن التجمعات، والتنسيق مع مرفق الإسعاف للتأكيد على أماكن التمركز بأنحاء المدينة، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد المجيد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ مع القيادات التنفيذية والأمنية بالإسكندرية، لمناقشة الاستعدادات لاستقبال احتفالات أعياد الميلاد المجيد، والتأكيد على توافر جميع الخدمات، وتضافر الجهود لإظهار تلك الاحتفالات في أحسن صورها.

وقال محافظ الإسكندرية في بيان صحفي اليوم الأحد، إن رفع حالة الاستعداد يشمل زيادة أعداد الأطقم المناوبة من الأطباء والتمريض خاصة فى أقسام الطوارئ والعناية المركزة، وإلغاء الإجازات للأطباء وهيئة التمريض.

وأضاف أن الاستعدادات تشمل تأمين توفير الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية بكافة المستشفيات، والتأكد من توافر رصيد كاف من أكياس الدم ومشتقاته ببنوك الدم التخزينية بالمستشفيات وبنك الدم الرئيسي بكوم الدكة وبنك الدم الإقليمي بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان