إعلان

القبض على عاطل انتحل صفة شرطي في القليوبية

01:09 م الأحد 24 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت مباحث قسم الخانكة، اليوم الأحد، القبض على عاطل انتحل صفة شرطي بالقسم، واستولى على هاتف محمول من مواطن نظير إطلاق سراحه وعدم اصطحابه للقسم، تم التحفظ على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أحمد رشدي مأمور قسم الخانكة، مفاده تلقيه بلاغًا من المدعو "عاطف. م" 40 عامًا، مُقيم عرب العيايدة دائرة مركز الخانكة، بأنه حال تواجده فجرًا على مقهى في الشارع الجديد دائرة القسم، حضر إليه أحد الأشخاص، مدعيًا أنه من أفراد مباحث قسم الخانكة، وطلب منه الإطلاع على تحقيق شخصيته، وعقب ذلك طالبه بالتوجه صحبته لوحدة مباحث القسم للكشف عليه.

وأخطر اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، الذي شكل فريق بحث جنائي لتعقب المتهم برئاسة العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة.

ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن مرتكب الواقعة المدعو "كمال. س" 27 عامًا، عاطل، ومقيم شارع البطل أحمد عبدالعزيز دائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات وباستهداف المتهم، تمكن المقدم أحمد عبدالعليم رئيس مباحث قسم الخانكة من ضبطه وبحيازته الهاتف المحمول، المستولى عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3492 جنح قسم الخانكة لسنة 2017م، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان