إعلان

بالصور- وقفة احتجاجية جديدة لعمال مصنع "العالمية" في السويس

02:31 م السبت 23 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

نظم مئات العاملين بشركة العالمية للسيراميك، اليوم السبت، وقفة احتجاجية أمام ديوان عام محافظة السويس، اعتراضًا على ما وصفوه بتعسف الإدارة ونقلهم لمصنع الشركة بالمدينة الصناعية في العاشر من رمضان وإغلاق مصنع "ماجستيك" التابع لها بالأدبية.

وذكر العمال المحتجين، أن إدارة المصنع أوقفت العمل قبل شهر ونصف بمصنع الأدبية، بدعوى وقف الوقود اللازم للتشغيل لعجزها عن سداد مديونيات مستحقة للشركة القابضة للغازات "إيجاس" ونقلهم لمصنع العاشر من رمضان، إلا أن الإدارة تعسفت معهم ورفضت توفير أتوبيسات تنقلهم للعاشر، على حد قولهم.

وطالب العمال بتدخل اللواء أحمد حامد، محافظ السويس ومديرية القوى العاملة، في إشارة إلى أنهم حرروا الخميس الماضي، محضرين لإثبات الحالة ورفض إرسال الأتوبيسات، الأول بقسم عتاقة والآخر بمديرية القوى العاملة.

ونظم العمال الخميس الماضي، وقفة أمام مديرية القوى العاملة، ثم انتقلوا لحديقة الخالدين أمام الديوان العام ونظموا وقفة أخرى ظهر ذلك اليوم.

وتوجه عدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن السويس للتحدث مع العمال وتهدئتهم، والتقى العميد عيد سعيد مأمور قسم السويس بالعمال، وطالبهم باختيار ممثلين عنهم للقاء خالد سعداوي السكرتير العام المساعد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان