إعلان

تزامنا مع أعياد الميلاد.. الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد القصوى

11:49 ص السبت 23 ديسمبر 2017

الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، رفع درجة الاستعداد القصوى بالمديريات والأحياء ومحيط الكنائس تزامنًا مع الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد ورأس السنة، مؤكدًا على تضافر كافة الجهود لإظهار الإسكندرية في أبهى صورة.

ووجه المحافظ خلال اجتماع موسع عقده، مع جميع القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة بالاهتمام بنظافة المناطق المحيطة بالكنائس وإزالة كافة الإشغالات التي تعيق حركة المواطنين، بالإضافة إلى تكثيف الحملات الرقابية خلال الأيام المقبلة.

وشدد على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع شركة نهضة مصر والرصد البيئي وغرفة العمليات لرفع المخلفات والقمامة والصناديق الخاصة بالقمامة أولًا بأول بعيدًا عن الحرم الآمن للكنائس والأديرة.

وأصدر سلطان، تعليمات للإدارة العامة للحدائق بتكثيف أعمال تقليم الأشجار بمحيط الكنائس وبخاصة التي تعوق كشافات الإضاءة العامة ورفع أي مخلفات تنتج عن أعمال التقليم، للتيسير على الخدمات الأمنية في أداء دورها في ظل التحديات الأمنية الراهنة.

وهنأ المحافظ الأقباط بأعياد الميلاد المجيد، مؤكدًا روح الاستقرار والمحبة تعم مصر، قائلًا: "مصر ستظل دائمًا رمز المحبة والسماحة في جميع اﻷديان ونسيج وصفًا واحدًا، واﻹسكندرية رمز الحضارة وهي مكان للتعايش وتضم كافة الأطياف وتعطي مثالًا حيًا للوحدة الوطنية".

حضر الاجتماع كلًا من اللواء أحمد متولي، السكرتير العام للمحافظة، وممثلي مديرية أمن الإسكندرية، والدفاع المدني، ورؤساء الأحياء، ورؤساء شركة المرافق العامة "الصرف الصحي والمياه والكهرباء والغاز"، ومدير شرطة المرافق، ووكيل وزارة الصحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان