إعلان

بسبب "الحل جماعي"..إحالة إدارة مدرسة فنية بالمنيا للتحقيق

03:26 ص الجمعة 22 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أحال محمد محمود عزب وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا، إدارة مدرسة كفر المنصورة الثانوية الصناعية بنات، إلى التحقيق، بسبب ما رصده "عزب" من حل جماعي خلال الامتحانات ، وعددٍ من المخالفات المدرسية.

وقال "وكيل وزارة الترية والتعليم بالمنيا"، لـ"مصراوي"، إنه خلال جولة قام بها، أمس الخميس، على مدرسة كفر المنصورة الثانوية الصناعية بنات، غرب مدينة المنيا، لمتابعة استعدادتها للإمتحانات، لاحظ العديد من المخالفات، أهمها عدم وجود تنظيم في إمتحان الحاسب الآلي، وتواجد الطالبات فى مجموعات للحل الجماعي، وعدم وجود محضر فتح مظاريف، ما دفعه إلى إصدار قرارًا بإحالة إدارة المدرسة للتحقيق.

وأضاف "عزب"، أنه جولته التفقدية شملت، مدرسة كفر المنصورة الرسمية للغات، وتابع امتحانات مستوى رفيع (الصف الخامس الابتدائي)، وعملي علوم (الصف السادس الابتدائي).

وكان "وكيل تعليم المنيا"، قد أحال،الاثنين الماضي، مدير مدرسة العدوة الثانوية المشتركة، شمالي محافظة المنيا، للتحقيق؛ بسبب الإهمال الشديد داخل المدرسة وعدم وجود طلاب داخلها، وقال "عزب" لـ"مصراوي"، إنه أثناء جولته المفاجئة على مدارس المركز، لم يجد أي طالب داخل مدرسة العدوة الثانوية المشتركة قائلًا "ملقتش طالب يوّحد ربنا"، بالإضافة إلى كتابة عبارات على المدرسة وجدرانها، دون إزاله أو مسح ما قام به الطلاب من قبل العمال وإدارة المدرسة .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان