إعلان

القبض على طالبين جامعيين لإثارتهما الشغب بقطار في كفر الشيخ

11:41 م الخميس 21 ديسمبر 2017

كفر الشيخ - إسلام عمار

ألقى رجال تأمين أحد القطارات بكفر الشيخ، القبض على طالبين بجامعة كفر الشيخ، أثناء إثارتهما الشغب، والفوضى، من خلال مشاجرة نشبت بينهما، استخدما فيها سلاحين أبيضين، ما أدى إلى إصابة عدد من الركاب بالهلع والفزع.

تلقى العميد إيهاب دويدار، مأمور قسم شرطة النقل والمواصلات، بكفر الشيخ، إشارة من أمين شرطة عطية تبع، رئيس نقطة محطة قطار دسوق، بضبط عناصر تأمين أحد القطارات، كل من "ص. ه. ص. ا"، 18 عامًا، و"م. إ. ع. ا"، وكلاهما طالبين جامعيين، أثناء إثارتهما الشغب، إثر نشوب مشاجرة بينهما، بالأسلحة البيضاء، داخل قطار دسوق، القادم من محطة قطار قلين.

أسفرت تحريات المقدم محمد جاويش، رئيس مباحث قسم شرطة النقل والمواصلات بكفر الشيخ، أنه أثناء متابعة عناصر تأمين القطار رقم 815 القائم من محطة قطار قلين، والمحطة لمحطة قطار دمنهور، مارا بمحطة دسوق، نشبت مشاجرة بين الطالبين الجامعيين، استخدم كل منهما سلاح أبيض "سكين"، و"مطواة" قرن غزال، ما أدى إلى إثارتهما الشغب والفوضى، داخل القطار، وتصدى لهما عناصر تأمين هذا القطار، مع هدوء واستمرار حركة القطار، دون توقف.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم ٢٥٠ لسنة ٢٠١٧، جنح جزئي قسم شرطة دسوق، عقب اقتياد المتهمين لنقطة شرطة محطة قطار دسوق، وجاري عرضهما على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان