إعلان

بالصور.. الاستعدادات الأخيرة لافتتاح عدد من المشاريع الكبرى بالإسماعيلية

05:35 م الخميس 21 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

استعدت الإسماعيلية، اليوم الخميس، لحفل افتتاح كوبري الشهيد أحمد منسي العائم الجديد، على قناة السويس، والذي يربط بين شطري المحافظة، غربي وشرقي القناة، إضافة إلى عدد من المشاريع الكبرى، التي تساهم في تنمية منطقة قناة السويس بكاملها.

يأتي ذلك في إطار استكمال تنفيذ خطة محافظة الإسماعيلية لتطوير المحاور المرورية، ومداخل ومخارج المحافظة لتحقيق المزيد من السيولة المرورية، وحركة المركبات واستكمالًا لمنظومة أعمال التجميل والتطوير التي تشهدها المحافظة، تزامنا مع ما يجرى تنفيذه من مشروعات قومية وتنموية كبرى بالمنطقة.

وأنهت الإسماعيلية الاستعدادات الأخيرة، لاستقبال عدد من الوزراء، وكبار قيادات الدولة، لافتتاح عددٍ من المشروعات القومية، والتنموية بالمحافظة.

قام اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، يُرافقه محمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبي، السكرتير العام المساعد، وأشرف فؤاد، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والمهندسة لبنى نجيب، مدير عام مديرية الطرق والنقل، وأحمد عبد الباقي، رئيس حي أوّل، والمهندس عبدالحميد عامر، رئيس حي ثالث، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة بجولة ميدانية لتفقد ومتابعة ما يجري تنفيذه من اللمسات الأخيرة لأعمال استكمال تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية، ومداخل ومخارج المحافظة، وتزيينها بالأعلام ولافتات الترحيب بالضيوف.

شملت الجولة متابعة الأعمال والتشطيبات التي يجرى تنفيذها لتجميل وصيانة ميدان المرحوم الدكتور أحمد جويلي، بمنطقة التأمين الصحي، وميدان حارس التاريخ، بمنطقة نمرة 6، وأعمال صيانة الجزيرة الوسطى، بالطريق الدائري، بداية من منطقة التقاء الطريق الدائري، مع طريق بورسعيد، وحتى ميدان مسجد الدوحة، والتي تشمل أعمال صيانة الأرصفة، والبلدوزرات، وأعمدة الإنارة، والكشّافات، واستبدالها بلمبات الليد الموفرة للطاقة، وصيانة المسطحات الخضراء، وقص وتهذيب الأشجار.

وأكد "طاهر" خلال الجولة ضرورة مضاعفة وتكثيف حجم العمل بالمشروع لسرعة إنجازه وفقًا للبرنامج الزمني المُحدد له من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي المشرق للمحافظة، وتنمية الإسماعيلية وخدمة شعب ومواطني المحافظة والإقليم كاملًا.

وأشار إلى أن الإسماعيلية أصبحت محط أنظار العالم أجمع نظرًا لموقعها الاستراتيجي الفريد في قلب المشروع القومي الكبير لتنمية محور قناة السويس.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان