إعلان

بعد ضم سيارات جديدة للخط.. إضراب سائقي "دسوق - بسيون" بكفر الشيخ (صور)

04:27 م الخميس 21 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أضرب عشرات السائقين العاملين على خط دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وبسيون في محافظة الغربية، اليوم الخميس، عن العمل، اعتراضًا على طردهم من قِبل سائقين آخرين، في موقف السيارات بمدينة بسيون، بعد رفضهم ضم سيارات جديدة.

وتجمع سائقو خط "دسوق - بسيون" بسيارتهم، أمام قرية محلة دياي، التابعة لمركز دسوق، رافضين استئناف العمل، ومنعوا مرور أي سيارة، فيما اعتدى بعضهم على السيارات التي ينتمي قائديها لمركز بسيون، وأسفرت المواجهات بينهم عن تهشيم زجاج بعضها.

وانتقل العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، برفقة الرائد عمرو علام، رئيس مباحث المركز، والرائد إبراهيم الهباب، رئيس نقطة قرية محلة أبو علي، ومدير مجمع مواقف دسوق، للسيطرة على الموقف، بعد المشاحنات بين سائقي السرفيس.

وكشف أحد السائقين، طلب عدم ذكر اسمه، عن مجاملات من جانب إدارة المرور بمدينة بسيون، بضم 8 سيارات جديدة، لموقف خط "دسوق - بسيون"، في الوقت الذي توقف فيه صدور قرارات ضم أي سيارات على هذا الخط منذ عام 2004.

وقال السائق لـ"مصراوي"، إن إجمالي عدد سيارات الأجرة التي تعمل على الخط، يبلغ 73، في الوقت الذي لا يتحمل فيه الخط كل هذا العدد من السيارات، ما أدى لاعتراض السائقين على ضم سيارات جديدة، فحدث خلاف بين السائقين، أدى إلى طردهم من قبل سائقين آخرين من موقف مركز بسيون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان