إعلان

بعد مرور شهر.. "أمن الإسكندرية" يلقي القبض على قاتل زوجته بأسوان

01:13 م الخميس 21 ديسمبر 2017

الإسكندرية – محمد عامر:

30 يومًا مرت على قتل "خليل" لزوجته طعنًا بسكين أمام طفلتهما من أجل الاستيلاء على 600 جنيه، ظن خلالها المتهم أن هربه من الإسكندرية والاختباء بأقصى الجنوب في أسوان، سيبعده عن أعين ضباط مديرية أمن الإسكندرية، إلا أن خطته لم تنجح وألقى القبض عليه.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة مباحث الدخيلة، يفيد العثور على جثة "هالة" 42 عامًا، ربة منزل، داخل منزلها في منطقة الدخيلة، بعد نشوب مشاجرة مع زوجها.

وانتقل المقدم ياسر القطان، رئيس مباحث الدخيلة، إلى موقع البلاغ وتبين وجود جثة المجني عليها مسجاة على أرضية صالة الشقة وبجوارها طفلتها "حنين" 6 سنوات، مصابة بحالة هستيريا وصراخ.

وبسؤال الطفلة قررت أن والدها "خليل"، سمكري سيارات، 55 عامًا، وراء قتل والدتها طعنًا بسكين عقب حدوث مشاجرة بينهما، بسبب المصروف.

وكشفت التحريات، عن أن المتهم كان دائم التشاجر مع زوجته بسبب مصروف المنزل، وليلة الحادث حاول الاستيلاء على المصروف وعندما رفضت الزوجة تشاجر معها فقامت بإخفاء الأموال.

وأظهرت التحريات أن المتهم انتهز فرصة عدم وجود باقي أبنائه بالمنزل وخروجهم للعمل، وقام بالاستيلاء على مبلغ 600 جنيه وعندما حاولت الزوجة منعه الاعتداء عليها بالضرب، وأحضر سكين المطبخ وطعنها عدة طعنات في صدرها أمام طفلتها وفر هاربًا.

وتوصلت جهود فريق البحث التي أشرف عليها اللواء شريف عبدالحميد مدير المباحث على مدار شهر كامل، إلى تنقل المتهم بين عدة محافظات واختباءه مؤخرًا في محافظة أسوان.

وجرى إرسال مأمورية من مديرية أمن الاسكندرية إلى أسوان، نجحت في القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم، وجاري إحالته للنيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان