إعلان

بالصور.. الإسماعيلية تستعد لافتتاح مشاريعها الكبرى

03:12 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة: 

تستعد محافظة الإسماعيلية لافتتاح عدد من المشاريع الكبرى، وعلى رأسها كوبري الشهيد أحمد منسي العائم، وتطوير وتنفيذ عدد من الطرق والمحاور المرورية.

في هذا السياق أجرى اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم الاثنين، جولة ميدانية لتفقد ومتابعة ما يجري تنفيذه من أعمال استكمال تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية، ومداخل ومخارج المحافظة، استعدادًا لافتتاح عدد من المشاريع الكبرى بالمحافظة، وعلى رأسها كباري الإسماعيلية العائمة.

رافقه في جولته كل من محمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، وأشرف فؤاد، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والمهندسة لبنى نجيب، مدير عام مديرية الطرق والنقل، والدكتور السيد خليل مبارك، وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، وأحمد عبد الباقي، رئيس حي أوّل، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

يأتي ذلك في إطار الاستعدادات للاحتفال بافتتاح كوبري الشهيد أحمد منسي العائم الجديد على قناة السويس، والذي يربط بين شطري المحافظة غرب وشرق قناة السويس، واستكمالا لتنفيذ خطة لتطوير المحاور المرورية ومداخل ومخارج المحافظة لتحقيق مزيد من السيولة المرورية، وحركة المركبات ومنظومة أعمال التجميل والتطوير في الوقت الراهن، تزامنًا مع ما يجري تنفيذه من المشروعات القومية والتنموية الكبرى بالمنطقة.

وتستعد الإسماعيلية لاستقبال عدد من الوزراء وكبار قيادات الدولة لافتتاح عدد من المشروعات القومية والتنموية التي نفذت الفترة الماضية.

وشملت جولة المحافظ ومرافقيه، متابعة الأعمال والتشطيبات التي يجري تنفيذها لتجميل وصيانة ميدان حارس التاريخ، بمنطقة نمرة 6، وأعمال صيانة الجزيرة الوسطى، بالطريق الدائري، بداية من منطقة التقاء الطريق الدائري مع طريق بورسعيد، وحتى ميدان مسجد الدوحة، والتي تشمل أعمال صيانة الأرصفة والبلدوزرات، وأعمدة الإنارة، والكشّافات، واستبدالها بلمبات الليد الموفّرة للطاقة، وصيانة المسطحات الخضراء، وقص وتهذيب الأشجار.

وأكد "طاهر" خلال الجولة ضرورة مضاعفة وتكثيف حجم العمل بالمشروع لسرعة إنجازه وفقًا للبرنامج الزمني المُحدد له، من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي المشرق للمحافظة، مشيرًا إلى أن الإسماعيلية أصبحت محط أنظار العالم أجمع، نظرًا لموقعها الاستراتيجي الفريد في قلب المشروع القومي الكبير لتنمية محور قناة السويس.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان