إعلان

بالصور.. انتهاء تدريب "صقر 22" لمواجهة السيول والأزمات بأسوان

02:20 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

أسوان - إيهاب عمران:

أتمت محافظة أسوان اليوم الثاني للمشروع التدريبي "صقر 22" لتنفيذ سيناريو طوارئ لمواجهة الأزمات والسيول في بعض المدن والمراكز، كتدريب مشترك بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري والمنطقة الجنوبية العسكرية، بجانب الأجهزة التنفيذية والأمنية.

حضر التدريب اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، واللواء خالد توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي، واللواء فتح الله حسني مدير الأمن.

وشهد الحاضرين اصطفاف المعدات الخاص بمركز أسوان بمنطقة أرض المعارض والذي تم في نفس الوقت أيضًا بمراكز ومدن كوم أمبو ودراو وكلابشة وإدفو بإجمالي 103 معدات وسيارة من مختلف الجهات المعنية.

وقدم اللواء مجدي حجازي شكره لجميع العناصر المشاركة بهذا المشروع الهام لتنفيذ البيان العملي لمواجهة الأزمات وما يتعلق به من عقد سلسلة من الاجتماعات وجلسات التلقين وهو الذي ساهم في الوصول إلى أعلى مستويات التجهيز والاستعداد.

وحرص حجازي والمرافقون له على تفقد كافة المعدات المشاركة في الاصطفاف، ووجه المحافظ جميع الفنيين والسائقين بتشغيل العربات والمعدات الثقيلة وسيارات الوحدة المحلية والإسعاف والحماية المدنية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى وكيما والمقاولون العرب لتجربتها عملياً والتأكد من سلامتها وإستعدادها للقيام بعملها بالشكل المطلوب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان