إعلان

أول عرض لمصارعة نسائية فى مصر بالسويس

03:01 ص الجمعة 15 ديسمبر 2017

مصارعة نسائية - ارشيفية

السويس- حسام الدين أحمد:

تستضيف محافظة السويس اليوم الجمعة، أولى عروض المصارعة الحرة التي يقدمها فريق"مصارعة المحترفين المصريين"، وذلك بملعب سليم الحي، بحي الأربعين.

وقال عصام عبد الرحيم، رئيس مجلس ادارة مركز شباب سليم الحي، إن فريق" EWR" سينظم أول عرض للمصارعة الحرة، على أرض السويس، في إطار جولاته بالمحافظات لتقديم العروض التي تستهدف نشر فكرة تاسيس اتحاد مصري للمصارعة، واستقطاب عدد من الشباب الذين يهوون اللعبة، مضيفا إن فريق مصارعة المحترفين المصرية يسعى في الوقت الحالي لتأسيس أول اتحاد مصري للمصارعة.

وأشار عصام عبد الرحيم فى تصرح صحفي، أن العرض سيبدأ في الرابعة عصرا وينتهي في السابعة مساءا، على ملعب النجيل الصناعي، حيث سيتم تجهيز الحلبة على الملعب عقب صلاة الظهر، لافتا إن العرض سيتضمن مصارعة نسائية.

وفي السياق قال الكابتن أشرف كابونجا مدرب المصارعة، ومؤسس الاتحاد إن السيدات المشاركات في العرض هن عضوات باتحاد المصارعة، وهي المرة الاولى التي يشاركن فى عرض مصارعة بمركز شباب.

وأوضح الكابتن كابونجا أن الاتحاد يضم 6 لاعبات بطلات في ألعاب قوى، وبينهن من يشاركن في بطولات ملاكمة على مستوى الجمهوري، واستطرد: " بعضهن دخل معسكر مغلق استعدادا للمشاركة الأسبوع المقبل في بطولات ملاكمة وألعاب قوى للسيدات، وأتواصل معهن لحضور العرض اليوم"

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان