إعلان

ضبط لحوم فاسدة وإغلاق مخبزين في حملة تموينية بدمياط

11:14 ص الخميس 09 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

شنّت مباحث التموين بدمياط، حملة موسعة شملت عددًا من الأسواق، لمواجهة جشع التجار والتصدي لقضايا الاحتكار، بحضور الدكتور إيهاب شكري، مدير عام الطب البيطري، ونجحت في ضبط 150 كيلو جرام من اللحوم الفاسدة داخل محل جزارة يملكه "م. أ"، إلى جانب 110 كيلو كبدة و115 كيلو جرام من الأحشاء الداخلية المستخدمة في أحد مطاعم مدينة كفر البطيخ وتبين أنها غيرغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وفي مدينة دمياط، جرى ضبط 50 كيلو جرام من الدهون الحيوانية التي أثبت الكشف البيطري عليها تغير خواصها الطبيعية وعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وجرى تحرير محضر لـ"ح. أ"، صاحب المطعم الموجود بمنطقة باب الحرس.

من جانبه، وافق الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط على إغلاق مخبز بلدي بقرية العدلية لمدة ثلاثة أشهر، وسداد المبالغ المستحقة عليه نتيحة قيامه بمخالفات تموينية سابقة وتورطه في إجراء عمليات بيع على ماكينة الصرف الخاصة بالمخبز لبطاقات تموينية خارج المحافظة.

كما وافق على غلق مخبز آخر بقرية الخلفية لمدة ثلاثة أشهر وسداد المبالغ المستحقة عليه لتورطه في إجراء عمليات البيع ذاتها عن طريق الماكينة بالمخالفة للقانون، وقدمت مديرية التموين طلبًا بإغلاق المخبزين لارتكابهما مخالفة للوائح والقوانين المتبعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان