إعلان

من فوق "لودر".. رئيس حي في المنيا تباشر أعمال نظافة الشوارع

11:47 ص الأحد 05 نوفمبر 2017

المنيا – (مصراوي):

"ست بمائة راجل"، هكذا وصف رواد صفحات موقع التواصل الاجتاعي" فيس بوك"، من أبناء محافظة المنيا، رئيسة حي شرق مدينة سمالوط، شمال المحافظة، انتشرت صورة لها، وهى تعتلي "لودر" تابع للوحدة المحلية؛ لمتابعة أعمال النظافة داخل شوارع الحي، والتأكد من إتمام العمل على أكمل وجه.

"سهير صلاح"، هو اسم رئيس الحي، فاجأت المواطنين هناك، بحسب وصف خالد عبدالله، أحد سكان الحي، الذي شاهد اعتلاء صلاح "اللودر"، بجانب قائده، موضحًا أنهم اكتشفوا حملة نظافة داخل الشوارع، وأن هناك سيدة شابة تجلس بجوار قائد "اللودر"، الأمر الذي أثار دهشة الأهالي، وبالسؤال عن هوية السيدة، إزداد الدهشة، بعد معرفة أنها رئيسة الحي.

وقال عددًا من العاملين داخل الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، ومنهم "محمد. أ" إن رئيس حي شرق، تتميز بالنشاط، ومباشرة أعمالها من الشارع، على عكس الكثير من المسؤولين التي تعزلهم مكاتبهم عن المواطنين.

وتناول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة "رئيسة الحي"، وسط سيل من التعليقات التي تشيد بالدور الذي تقوم به، حتى جاءت غالبية التعليقات بـ" ست بمائة راجل"، بالإضافة إلى مطالبات بالدفع بعدد أكبر من النساء للعمل في مواقع قيادية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان