إعلان

ربة منزل تُشعل النيران في "ضُرتها" ونجليها بالشرقية

11:13 ص السبت 04 نوفمبر 2017

صورة تعبيرية

الشرقية – فاطمة الديب:

تباشر نيابة ههيا العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم السبت، تحقيقاتها في بلاغ يتهم ربة منزل بالتسبب في إشعال حريق بمنزل "ضُرتها" من أجل الاستيلاء على المنزل.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بنشوب حريق بمنزل بناحية عزبة "شديد" بدائرة مركز ههيا، وجرى السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص، تبين نشوب الحريق ببدروم منزل مكون من طابقين، ملك المدعو "محمد.ع.ع" عامل زراعي، ما أسفر عن احتراق بعض أثاثات المنزل وإصابة "أشجان.م.س" زوجة نجل مالك المنزل، ونجلها ونجلتها بحروق في اليدين والوجه.

وبسؤال مالك المنزل، أشار إلى أنه أثناء قيام زوجة نجله بإعداد الطعام حدث تسريب من أسطوانة البوتاجاز، ما أدى إلى نشوب الحريق، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في الحريق أو يشتبه في حدوثه جنائيًا، فيما تقدم شقيق المجني عليها، ببلاغ يتهم فيه ربة منزل متزوجة من زوج شقيقته، بتعمد إشعال النيران في المنزل.

وأوضح شقيق المجني عليها، أن الحريق بفعل فاعل، وأن المشكو في حقها فعلت ذلك حتى تتمكن من الاستيلاء على منزل شقيقته، منوهًا بحدوث قطع في خرطوم أسطوانة البوتاجاز، فيما طلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة وصحتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان