إعلان

استجابة لـ "مصراوي".. وزير التعليم يتصل بـ"جاريث بيل الصغير" ويعيد قيده

02:42 م الخميس 30 نوفمبر 2017

دمياط – محمد إبراهيم:

أجرى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اتصالاً هاتفيًا بالطالب أحمد أسامة زهران، اللاعب المحترف في صفوف فريق "باوك" اليوناني والمُعار إلى فريق "النجوم" بجورجيا، أكد خلاله أنه يحترم الطلاب الفائقين والمتميزين في الأنشطة، بما فيها الألعاب الرياضية، لافتًا إلى أنه وجه بإعادة قيد الطالب بعد قرار فصله من مدرسة الثانوية العسكرية "بنين" بمحافظة دمياط.

كان "مصراوي" نشر قبل أيام تقريرًا عن الواقعة، أكد فيه والد اللاعب أن ابنه يملك عقدًا مع الفريق، فضلاً عن جواز السفر.

ويعد زهران، أو "جاريث بيل الصغير" كما ينادونه في الملاعب، أصغر محترف مصري في أوروبا في كرة القدم، لكنه واجه مشكلة هددت مستقبله الدراسي، إذ أن المدرسة قررت فصله بسبب كثرة غيابه.

وقال والد أسامة لـ"مصراوي" إنه يشعر بالامتنان بسبب مكالمة الوزير وتأكيده على حق أحمد في الاحتراف، مضيفًا: "الوزير قرر السماح له بالسفر ومنحه إجازة بعذر بسبب احترافه الخارجي، كما أن وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط السيد سويلم قرر تنظيم حفل تكريم خاص لابني بسبب تميزه الرياضي يوم الأحد المقبل، بحسب توجيهات وزير التربية والتعليم".

من جانبه، أبدى "أحمد" سعادته بقرار وزير التربية والتعليم، لافتًا إلى أنه يسعى لتحقيق حلمه الكروي، لكنه يحب مدرسته ويأمل منذ صغره أن ينهي تعليمه الجامعي.


اقرأ أيضًا:

"جاريث بيل الصغير".. قصة أصغر لاعب مصري في أوروبا مهدد بالفصل من التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان