إعلان

بسبب التزوير في حساب السلع.. إحالة مسؤولين بـ"تموين كفر الشيخ" للنيابة

03:13 م الجمعة 03 نوفمبر 2017

وزارة التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن المحاسب عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، والمتحدث الرسمي للمديرية، اليوم الجمعة، إحالة مسؤولي المحاسبة بمكتبي تموين قريتي "إبشان" و"الجرايدة"، التابعين لإدارة تموين مركز بيلا، للنيابة العامة، وفق قرار وكيل الوزارة المحاسب عماد حبيب، بعد ثبوت تورطهم في تزوير إخطارات المحاسبة الشهرية، للسلع التموينية.

وأكد مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، والمتحدث الرسمي للمديرية، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن قرار وكيل الوزارة، جاء بعد، تكليفه رشدي مرزوق، مدير عام إدارة تموين بيلا، بترأسه حمله تحت إشرافه، لفحص أعمال مكتبي تموين قريتي الجرايدة، وإبشان، لضبط المخالفين من التجار التموينيين.

وأشار إلى أنه ثبت قيام عدد من التجار التموينيين، في إخطارات المحاسبة الشهرية، في مكتبي القريتين المذكورتين، والمرفق بها، باتشات مزورة، على عكس الحقيقة، من أجل الحصول على مبالغ نقدية غير مشروعة، بالمخالفة للمقارنة بالبرنت المسلم للإدارة، من مركز المعلومات بمديرية التموين بكفر الشيخ.

وقال الهابط، إن الفحص أسفر عن استيلاء 6 تجار تموينيين، على مبلغ مالي قدره 64 ألفًا و83 جنيهًا، وجرى تحرير محاضر ضدهم جنح أمن دولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان