إعلان

بالصور.. قيادات وأهالي "القوصية" بأسيوط يؤدون صلاة الغائب على "شهداء الروضة"

07:45 م السبت 25 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

أدى العشرات من أهالي مدينة القوصية في محافظة أسيوط، مساء اليوم السبت، صلاة الغائب على أرواح شهداء الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد قرية الروضة في مدينة العريش، وأسفر عن سقوط عشرات الشهداء والمصابين.

حضرت الصلاة التي أقيمت في مسجد "تنمية"، هويدا الشافعي رئيس مركز ومدينة القوصية، وأدتها في المكان المُخصص للسيدات، كما شارك بالصلاة نواب ومساعدو رئيس المركز، ورؤساء القرى، وأعضاء مجلس النواب، وأعضاء المجلس التنفيذي للمركز من مديري إدارات الوزارات المختلفة، وعدد كبير من القيادات الشعبية.

واستهدف هجوم إرهابي بالأمس مسجد قرية الروضة في بئر العبد بمدينة العريش، أسفر عن استشهاد 305 من المصلين بينهم 27 طفلاً، فضلاً عن إصابة 128 آخرين، فيما أصدرت النيابة العامة بيانًا عن الحادث، جاء فيه أن الهجوم نُفذ بداية خطبة صلاة الجمعة، وأن عدد العناصر المهاجمة كان ما بين 25 إلى 30 إرهابيًا، حضروا في 5 سيارات دفع رباعي، وكانوا يرتدون الملابس العسكرية، ويرفعون علم تنظيم "داعش"، فيما كان بعضهم ملثمًا. 

كما كشف بيان النائب العام أن المسلحين حاصروا جميع مداخل ومخارج المسجد، ووقفوا على الأبواب وبالنوافذ البالغ عددها 12 نافذة، حيث فتحوا النار من أسلحتهم، ثم أحرقوا 7 سيارات للمصلين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان