إعلان

بالصور.. محافظ البحيرة تتفقد مسار العائلة المقدسة

05:52 م السبت 25 نوفمبر 2017

البحيرة - أحمد نصرة:

أكدت محافظ البحيرة، المهندسة نادية عبده، أن تنسيقًا مستمر يجرى بين المحافظة ووزارتي السياحة والآثار وباقي الأجهزة المعنية بتطوير مدينة وادى النطرون، تمهيدًا لاستقبال الأفواج السياحية المتوقعة لزيارة مسار العائلة المقدسة بالمحافظة، والذي تم اعتماده كأحد المزارات الدينية المسيحية.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ المدينة، اليوم السبت، حيث رافقها عادل الجندي مدير عام العلاقات الدولية بوزارة السياحة والمنسق العام لرحلة العائلة المقدسة بمصر، وبعض المستثمرين في المجالات الفندقية والسياحية.

شهدت الزيارة تفقد أديرة الأنبا بيشوى والسريان والطرق المؤدية لمسار رحلة العائلة المقدسة للتأكد من جاهزيتها واستعدادها لاستقبال الوفود السياحية المتوقع تدفقها من مختلف أنحاء العالم.

وخلال الزيارة، أشارت المحافظ إلى أنه جار التعاقد مع أحد المكاتب الاستشارية الكبرى لوضع تصور كامل لتنمية المنطقة، فضلاً عن رصف وازدواج الطرق وإنارتها، بتكلفة 90 مليون جنيه، وإنشاء خط مياه جديد وخزانات مياه استراتيجية في المنطقة، بتكلفة 80 مليون جنيه، لتوصيل مياه الشرب اللازمة للوفود الزائرة، بالإضافة إلى إعادة تأهيل محولات الكهرباء وزراعة جوانب الطرق بأشجار النخيل، مع وضع العلامات واللوحات الإرشادية لطرق مسار رحلة العائلة المقدسة. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان