إعلان

ضبط 3 أشخاص نصبوا على مواطنين بكفر الشيخ

11:45 ص الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

مديرية أمن كفر الشيخ

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث قسم شرطة بندر دسوق بكفر الشيخ، القبض على 3 أشخاص، لاتهامهم بالنصب على مواطنين عبر الإنترنت، من خلال بيع سلع وهمية وإيهامهم بربحهم نظير عملية الشراء.

كان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، ونائبه المقدم فتحي أبوريا، بضبط وحدة مباحث القسم برئاسة المقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث القسم، كل من "ز.ن.ا.م.ا" 18 عامًا، طالب، ويقيم بمدينة دسوق، و"ي.ع.أ.م" 36 عامًا، عاطل، ويقيم بمدينة أوسيم، بمحافظة الجيزة و"م.ع.ح.ع" 30 عامًا، ويقيم بحي إمبابة بمحافظة الجيزة.

تعددت بلاغات المواطنين، أمام مأمور قسم شرطة بندر دسوق، ورئيس مباحث القسم، بشكوى واحدة، تضمنت إقناع أشخاص لهم بشراء سلع معلن عن عرضها عن طريق التسويق الخاص لإحدى الشركات عبر الإنترنت، نظير مبالغ مالية، مقابل الحصول على أرباح نظير الشراء، في حين أن هؤلاء حصلوا على مبالغ أسعار هذه السلع، ولم يحصلوا على السلع نفسها.

أمر العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث جنائي ترأسه العميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، وضم العقيد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، والمقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه الرائد أحمد بسيوني، والنقيب فهمي الخطيب، للوقوف على حقيقة بلاغات المواطنين.

وأسفرت جهود فريق البحث، أن وراء الواقعة الأشخاص الثلاثة المذكورين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5076 لسنة 2017 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وجاري عرض المتهمين على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان