إعلان

"فوانيس" و"محسن" قررا الانتقام.. كشف لغز مقتل "الشواف" بكفر الجزار

01:10 م الخميس 02 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت مباحث القليوبية، اليوم الخميس، غموض العثور على جثة عامل، بها عدة طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد، في منطقة زراعية بكفر الجزار.

وتبين للشرطة، أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل وعامل، سبق أن حاول المجني عليه، قتل المتهم الأول منهما، بإطلاق النار عليه، فقرر الانتقام منه، واستدرجه المتهم الثاني لمكان تواجد الأول، وطعنه عدة طعنات، ولقي على إثرها مصرعه في الحال وفرا هاربين، قبل أن تحدد قوات الأمن هويتهما وتلقي القبض عليهما، واعترفا تفصيليًا بارتكاب الواقعة، وأحيلا للنيابة التي أمرت بحبسهما.

وتلقى العميد حسام الحسيني، رئيس المباحث الجنائية، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة لشخص يدعى "محمد فرج محمد" صبره وشهرته "حمو الشواف" 23 عامًا، عامل، ملقاه بأرض زراعية متاخمة لمساكن الأيواء بكفر الجزار مركز بنها.

وأخطر اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير الأمن فقامت قوة من رجال المباحث، وبمناظرة الجثة تبين وجود طعنات أعلى الصدر، وتم نقلها لمشرحة مستشفى بنها العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال شقيقا المجني عليه "مصطفى" 28 عامًا، و"رمضان" 19 عامًا، أمام اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي اتهما كلاً من "محمود. م"، وشهرته "فوانيس" 31 عامًا، عاطل، والسابق اتهامه في 7 قضايا سرقى بالإكراه، وسلاح بدون ترخيص، و"محسن. ع" 24 عامًا، عامل، سبق اتهامه في 4 قضايا سلاح ومخدرات بالتسبب في مقتل شقيقهما، لوجود خلافات بينهم لسابقة قيام المجني عليه بإطلاق أعيرة نارية صوب المتهم الأول منذ حوالي 3 أشهر، وأن المتهمين حضرا لمسكن المجني عليه، وقاما باصطحابه بدعوى التصالح فيما بينهم.

وضبط المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز بنها، المتهمين وبمواجهتهما اعترفا تفصيليًا بارتكاب الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان