إعلان

عودة المياه إلى البداري في أسيوط بعد انقطاع 72 ساعة (صور)

11:38 ص الخميس 16 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – أسامة صديق:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بمحافظة أسيوط، اليوم الخميس، عن عودة المياه لمركز البداري، بعد انقطاع دام 72 ساعة، بعد أن تمكنت الشركة من إصلاح خط طرد محطة صرف صحي البداري الرئيسية قطر 600 مم والتي حدث بها كسر مفاجئ أمس مما اضطر الشركة لقطع المياه عن مركز البداري.

وأوضح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس الشركة أن العمل استمر خلال يومين بشكل متواصل وتم الاستعانة بفريق غطاسين من الشركة وفريق الصيانة والإصلاح بقطاع الدعم الفني.

وأشار إلى أن الوقت المستغرق في إصلاح الكسر استغرق مدة قصيرة ولكن كسح المياه من موقع الكسر استغرق وقتا كبيرا، وذلك لاستخدام الأهالي منافذ صرف المياه والتي كانت تعوق عملية الإصلاح لصرفها على المحطة.

يذكر أن الشركة استنفرت جميع معداتها وفرق الإصلاح لموقع الحدث والتي كان من أهمها تغطية الأماكن المتأثرة بالمياه وكسح مياه الصرف من موقع الكسر، من خلال الدفع بسيارات مياه شرب نظيفة للمواطنين.

وتواصلت الشركة مع عملائها عن طريق الخط الساخن 125 أرضي والصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتلبية طلبات سيارات المياه النقية والرد على استفساراتهم خلال فترة الإصلاح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان