إعلان

إصابة 7 في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاج

10:46 ص الخميس 16 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

أصيب 7 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في الجسم، اليوم الخميس، إثر نشوب مشاجرة بين طرفين بقرية عنيبس التابعة لمركز جهينة غرب سوهاج، بسبب خلافات لهو الأطفال، ونُقل المصابين للمستشفيات المختصة، وحرر محضر بالواقعة.

وتلقى مدير أمن سوهاج ، اللواء عمر عبدالعال، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، بوجود مشاجرة ومصابين بقرية عنيبس دائرة المركز.

وتبين وجود مشاجرة بين كلاً من "عبدالظاهر محمد علي" 61 عامًا، عامل، مصابًا بجرح قطعي في الجبهة، وآخر في اليد اليمنى، وأبناؤه "محروس" 44 عامًا، عامل، مصابًا بجرح قطعي في الجبهة، و"محمد" 37 عامًا، عامل، مصابًا جرح قطعي في الظهر "طرف أول"، و"السيد علي بخيت" 67 عامًا، مزارع مصابًا بجرح قطعي في اليد اليسرى، وأبناؤه "علي" 30 عامًا، عامل، مصابًا بكدمات في الجبهة واشتباه ما بعد الارتجاج، و"محمد" 32 عامًا، عامل، مصابًا بجرح في فروة الرأس، وحفيده "عمرو" 12 عامًا، طالب، مصابًا بكدمات متفرقة في الجسم "طرف ثان"، وجميعهم يقيمون بناحية عنيبس.

وأوضحت التحريات أن سبب المشاجرة خلافات بسبب لهو الأطفال، و تم ضبط الطرفين وبسؤالهما اتهم كلا منهما الآخر بالاعتداء عليه بالضرب وإحداث إصابته.

وحُرر عن ذلك المحضر رقم 8382 جنح المركز لسنة 2017.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان