إعلان

محافظ بورسعيد: إنجازات السيسي في 3 سنوات لم تتحقق طوال 50 عاما (صور)

01:00 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، إن ما تحقق في مصر خلال 3 سنوات من إنجازات، لم يتحقق طوال 50 سنة كاملة.

وأضاف الغضبان، في كلمته خلال افتتاحه مؤتمر "حلم بكرة.. بيتحقق" الذي تستضيفه المحافظة، تحت رعاية المهندس​شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، وطارق عامر، محافظ البنك المركزي، واللواء مصطفى كامل، محافظ بورسعيد السابق، وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين المصريين والأجانب وووسائل الإعلام المصرية والأجنبية، لاستعراض إنجازات الرئيس خلال عامين وفرص الاستثمار الصناعية والسياحية اللوجستية المتاحة، أن حلم بكرة أصبح واقع بعد سنتين في عهد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، من خلال المشروعات العملاقة بشرق بورسعيد والكيانات الاقتصادية بغرب وجنوب المحافظة.

وأشار محافظة بورسعيد إلى أن شرق بورسعيد شهدت إنشاء أرصفة بحرية ومنطقة صناعية وأخرى لوجيستية بجانب محور 30 يونيو، ومجموعة أنفاق تكون بمثابة ممر إلى التنمية والمنطقة الصناعية بالجنوب و118 مصنعًا للشباب، مضيفًا أن الحكومة تسابق الزمن وما تحقق في بورسعيد خلال 3 سنوات لم يتحقق طوال 50 سنة.

ويتضمن المؤتمر 4 جلسات حوارية تحت عنوان "الحلم الذي تحقق على أرض مصر"، "اللوجيستيات الفرص والأنفاق ببورسعيد"، "الفرص السياحية ببورسعيد"، و"الاستثمار في بورسعيد المقومات والفرص"، حيث يدير الحوار فيهم مذيعين من التلفزيون المصري بحضور كل من الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، وطارق عامر، محافظ البنك المركزي، واللواء مصطفى كامل، محافظ بورسعيد السابق، وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين المصريين والأجانب وووسائل الإعلام المصرية والأجنبية.

ويشهد ختام المؤتمر توقيع اتفاقية إدارة لفندق خمس نجوم بين شركة تاور وشركة هيلتون العالمية لإدارة الفنادق وذلك لمشروع "تاور باي" بغرب المحافظة، يعقبه عرض محافظ بورسعيد توصيات المؤتمر.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان