إعلان

الزند: العالم في طريق الانهيار بسبب السوشيال ميديا (صور)

12:09 ص الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

الدقهلية - رامي القناوي:

قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل الأسبق، إن مواقع "السوشيال ميديا" ستكون السبب الرئيس في نهاية العالم، بعد أن اعتمد الكثير على استخدامها في بث الشائعات وتغييب سيادة القانون.

جاء ذلك خلال صالون الجراح الثقافي، الذي أقامة الدكتور جمال مصطفى السعيد، مساء اليوم الإثنين، في مقر نادي جزيرة الورد بمدينة المنصورة، إذ دعا الزند إلى محاربة مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: "ألا لعنة الله على السوشيال ميديا وعلى من صنعها فكانت السبب في مشكلات دخيلة طرأت على مجتمعاتنا".

أضاف الزند أيضًا أن "المجتمع المصري لم يكن يومًا شتامًا أو متحرشًا، إذ كنا نحمل نساءنا فوق رؤسنا وفي جوانحنا ولم يكن الصوت الماجن يملىء شوارعنا، ولكن ظن البعض أن الأفعال الخاطئة حرية لا فوضى".

وفي السياق، اتهم وزير العدل الأسبق وسائل الإعلام بالترويج للسوشيال ميديا وللأفكار الدخيلة على المجتمع، قائلاً: "أصبحنا نقرأ الآن على صفحات الصحف القومية والحزبية والمستقلة ألفاظًا لم نكن نسمعها في الأزقة والحارات"، مضيفًا: "وسائل الإعلام صدرت لنا أشياء مخالفة وغريبة".

حضر الصالون الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، والكاتب الصحفي أسامة سرايا رئيس تحرير جريدة الأهرام الأسبق، والدكتور عادل دنيور أستاذ جراحة الأورام بجامعة المنصورة، والشاعر بخيت بيومي، والمحاسب طارق عبدالهادي رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان