إعلان

حبس مدير الإدارة الهندسية ومدير التنظيم بحي غرب شبرا بتهمة الرشوة

04:15 م الجمعة 10 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة جنوب بنها الكلية، حبس كلًا من مدير الإدارة الهندسية، ومدير التنظيم بحي غرب شبرا الخيمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتلقيهما 40 ألف جنيه على سبيل الرشوة من أحد المواطنين جراء إنهاء تراخيص مباني.

وألقت هيئة الرقابة الإدارية بالتنسق مع مباحث الأموال العامة، القبض على مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لحي غرب شبرا الخيمة، عقب تلقيه ومدير التنظيم رشوة مقابل إنهاء إجراءات استخراج رخص مباني للمواطنين، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ووردت معلومات سرية لهيئة الرقابة الإدارية بناء على بلاغ تقدم به أحد الأهالي ضد مدير الإدارة الهندسية، بمجلس مدينة شبرا الخيمة، ومهندس التنظيم بحي غرب شبرا الخيمة، يتهمهما بتلقيهما رشوة قدرها 40 ألف جنيه مقابل استخراج تصاريح البناء بكل سهولة ويسر ودون إجراءات روتينية أو تعقيد.

تم عرض المعلومات على اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير أمن القليوبية بالواقعة، فتم التنسيق مع مباحث الأموال العامة بالمديرية وتوصلت التحريات إلى صحة البلاغ، وتم تسجيل المكالمات الصوتية لهما بالصوت والصورة، وتم القبض عليهما أثناء تلقيهم الرشوة من أحد المواطنين، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيلا المتهمين للنيابة التي أصدرت قراراها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان