إعلان

اعترافات قاتلة زوجها في الإسكندرية: "انتقمت منه لقصه شعري زيرو"

09:03 م السبت 14 أكتوبر 2017

المتهمة

الإسكندرية - محمد عامر:

قتلت ربة منزل زوجها طعنًا بسكين في منقطة أبو سليمان شرقي الإسكندرية، انتقامًا منه لقصه شعرها، والاعتداء عليها بالضرب، شكًا منه في سلوكها.

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أمام ضباط مباحث قسم شرطة الرمل ثان في القضية التي حملت رقم 9386/ 2017 إداري ثاني الرمل، قبل أن تصدر النيابة قرارا بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقالت "رشا.أ.ع.م" 37 سنة - ربة منزل، إن الفترة الأخيرة شهدت خلافات دائمة مع زوجها داخل منزلهما بمنطقة أبو سليمان واعتاد التعدي عليها بالضرب.

وأضافت أن يوم الحادث اعتدى عليها زوجها الذي يعمل منجدًا وأحدث إصاباتها بجروح متعددة بالجسد، وقص شعر رأسها "زيرو" لشكه في سلوكها.

وأشارت إلى أنها أحضرت سكينًا وانهالت عليه طعنًا في البطن والصدر انتقامًا منه بعد حلقه شعرها.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة ثان الرمل إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوفاة شخص داخل الشقة سكنه بالعقار رقم 19 شارع ذكي عبد الجواد بمنطقة أبو سليمان.

وتبين من المعاينة أن الشقة محل البلاغ بالطابق الأول علوي ووجود جثة قاطنها المدعو "هـ.أ.ع" 38 سنة - منجد، جالسًا بأرضية حجرة نومه يرتدى بنطالاً وعاري الجسد من أعلى، وبه عدة طعنات متفرقة بالبطن والصدر.

وبسؤال شقيقه المدعو "م.أ.ع"، 45 سنة - منجد، مقيم بذات العقار، اتهم زوجة شقيقه المتوفي بقتل شقيقه لوجود خلافات زوجية بينهما وهربت بعد الحادث.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان الرمل من ضبط المتهمة في أحد الأكمنة بمنطقة كوبري الناموس، واعترفت بارتكاب الواقعة.

حُرر المحضر رقم 9386/ 2017 إداري ثان الرمل، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان