إعلان

العثور على جثة عجوز في حالة تعفن داخل مسكنه بالدقهلية

08:32 م الثلاثاء 31 يناير 2017

أرشيفية

الدقهلية - رامي محمود:

عثر أهالي على عجوز متوفي داخل مسكنه، اليوم الثلاثاء، وجثته في حالة تعفن رمي، بعد صدور رائحة كريهة من وحدته السكنية.

كان اللواء مصطفي النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث قسم ثان المنصورة من إدارة شرطة النجدة من "محسن ف. م."، 42سنة، مهندس زراعى ومقيم شارع مأمون الشناوي من شارع " سيدى يونس بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق بالمنطقة.

انتقل ضباط قسم ثان المنصورة بقيادة الرائد محمد مطر، رئيس المباحث، ومعاونة النقيب كريم عبدالرازق، ليتبين أن الشقة كائنة بالطابق الأول علوي بعقار بشارع السعدني من شارع سيدى يونس ومكونًا من ثلاثة طوابق.

ووجدت القوات أن سبب الرائحة، جثة في حالة تعفن لشخص يدعي" إسماعيل ع. ب"، 74سنة، موجه بالتربية والتعليم بالمعاش "مالك العقار"، وجد مسجى على أرضية غرفة النوم، ولا يوجد بجثمانه إصابات ظاهرة .

بسؤال شقيق المتوفي ويدعي" شوقى "،63 سنة، صاحب مصبغة ومقيم بمدينة بلقاس، قرر أن الراحل يقيم بمفرده بالعقار ويعاني من مرض ضغط الدم، وضعف بعضلة القلب، ولا يوجد شبهه جنائية بوفاته.

جرى إخطار النيابة العامة بالواقعة، التي انتقلت لمناظرة الجثة، وقررت نقلها إلى مستشفى المنصورة الدولي وانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الظاهري عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان