إعلان

​بالصور- في الذكرى الـ42 لرحيلها.. تشويه ميدان أم كلثوم بالمنصورة

03:37 م الثلاثاء 31 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

حالة من الغضب انتابت مواطني مدينة المنصورة، عقب إعلان مسئولي حي شرق المنصورة، تطوير ميدان أم كلثوم بشارع الجيش، احتفاءاً بالذكرى الـ42 لرحيلها، واتهم المواطنون مسئولي التجميل بتشويه الميدان بالكامل.

صبري شعبان، أحد أبناء مدينة المنصورة، قال أن ميدان أم كلثوم يقع بأهم وأرقي المناطق بالمدينة، نظرا لكونة ميدان يتوسط تقاطع شارع الجيش بشارع قناة السويس وفي قلب العاصمة، موضحاً أن هذا الميدان شاهداً على الكثير من الأحداث بدءً من ثورة يناير مرورا بالتظاهر ضد حكم جماعة الاخوان، وحتى تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكم.

وأضاف شعبان، أن ذكرى رحيل أم كلثوم الثانية والأربعون تحولت الى مسخ بعد تشويه الميدان عن طريق جلب كميات من السيراميك الأحمر المستخدم في الحمامات وعمل أحواض من الزهور بشكل سئ جدا .

فيما طالب محمد عبدالرحمن، بسرعة وقف ما وصفة بالمهزلة التى تتم على يد مسئولي حي شرق، قائلاً: "الميدان لا يبعد سوي أمتار قليلة عن مكتب المحافظ ونتمنى أن يلقي نظرة على مايحدث ويوقف هذه الجريمة التى تتم حاليا".

في السياق ذاتة حاول"مصراوي" التواصل مع رئيس حي شرق المنصورة المحاسب أحمد يوسف الحنفي الا أنه لم يرد على هاتفة وقام بإغلاقة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان