إعلان

ضبط تشكيل عصابي لتحويل الزواج العرفي إلى رسمي بمحكمة طلخا

03:52 م الثلاثاء 03 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:
كشفت تحقيات النيابة العامة بالدقهلية، تحت إشراف المستشار أيمن عبدالهادى، المحامي العام لنيابات جنوب المنصورة، عن أكبر تشكيل عصابي يتزعمه رئيس القلم الشرعي لمحكمة طلخا الجزئية لتحويل الزواج العرفي إلى رسمي للأجانب.

كان بلاغ تقدمت به سيدة أعمال أردنية إلى نيابة طلخا تفيد حصولها على حكم تصديق على الزواج، وقدمت نسخة منه إلى النيابة العامة، وبالبحث في ملفات القلم الشرعي بالمحكمة، تبين أن ورقة الحكم سليمة من الناحية الشكلية من توقيعات وأختام وبالبحث عن أصل الحكم تبين عدم وجود أصل للحكم، وأن محكمة طلخا غير معنية بإصدار مثل تلك الأحكام وإنما تصدر من المحكمة الابتدائية بالمنصورة.

وتحفظ محمود كيوان، رئيس نيابة طلخا، على جميع المستندات بقسم القلم الشرعي بمحكمة طلخا وإصدار قرار لضبط وإحضار كلا من سمير .ع"، رئيس قسم القلم الشرعي بالمحكمة، و"الدسوقي.م"، أمين الحفظ، حيث تبين حصول رئيس قس القلم الشرعي على أجازة مرضية لمرورة بازمة صحية وتم التحفظ علية بمستشفى الطوارئ بالمنصورة.
وأمر قاضي المعارضات، بحبس أمين الحفظ بقسم القلم الشرعي ب15 يوما، على ذمة التحقيقات بعد ضبط 32 حكم معظمها لأجانب.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على رئيس القلم الشرعي بالمحكمة، وتعيين الحراسة اللازمة عليه، نظرا لمروره بأزمة صحية حالت دون نقله إلى النيابة العامة، والسماع لأقواله حال سماح حالته الصحية، خاصة وأن القضية تطال أشخاص ورجال أعمال من دول عربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان