إعلان

بالصدفة "السدة الشتوية" تكشف اختفاء موظف بالمنيا قبل 6 أشهر

03:01 م الثلاثاء 03 يناير 2017

المنيا ــ ريمون الراوي:

ساهمت أعمال تطهير ترعة "الإبراهيمية" بالمنيا، في كشف لغز اختفاء موظف بقطاع الاتصالات، أبلغت أسرته عن تغيبه قبل عدة أشهر، وبعد فحص لعلاقاته وتحركاته تبين غرقه بسيارته في ظروف بدت طبيعية، بعد ظهور سيارته بقاع الترعة، عند انحسار المياه ضمن "السدة الشتوية المعتادة".

كان المدير السابق لأمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء محمود عفيفي، مدير قطاع البحث الجنائي، في شهر يوليو الماضي، بورود بلاغ من المواطن "ك.م"، 57 سنة، باختفاء نجله مصطفي، 30 سنة موظف بسنترال حكومي، ومقيم بإحدى قرى مركز مطاي.

وبتولي اللواء فيصل دويدار، مساعدا لوزير الداخلية لأمن المنيا أمر بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف لغز اختفاء المبلغ بتغيبه، إلا أن جهود أجهزة الأمن توصلت لعدم وجود دلائل دافع جنائي في اختفاء الموظف.

وبعد مرور نحو 6 أشهر من بلاغ التغيب، اكتشف الأهالي وموظفي الري وجود سيارة ربع نقل بقاع ترعة الإبراهيمية، بعد انحسار المياه ضمن أعمال "السدة الشتوية المعتادة"، التي تقوم خلالها وزارة الري بحجز مياه النهر عن الترع لتطهيرها.

واستنتج الأهالي أن السيارة غرقت منذ مدة، بعدما تركت فيها المياه آثار من الرواسب والطحالب تدل على أنها كانت تستقر بقاع الترعة منذ فترة، وبفحص السيارة عثر على جثة متوفى، تطابقت أوصافه مع أوصاف المتغيب، بالإضافة لتطابق بيانات السيارة مع بيانات بلاغ التغيب.

وبانتشال قوات الإنقاذ النهري للسيارة، تعرفت أسرة المتوفي على جثمانه، ورجحت التحريات الأولية كون الوفاة طبيعية، نتيجة انحراف عجلة القيادة بيد المتوفى، والموت نتيجة الغرق.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأثبت عدم اتهام أسرة المتوفى أحدا بالتسبب في الوفاة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان