إعلان

محافظ المنيا: قرار الرئيس بإنشاء هيئة عامة لتنمية الصعيد بشرة خير لأبناء الجنوب

11:17 ص الأحد 29 يناير 2017

عصام البديوى محافظ المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي :
أشاد عصام البديوى، محافظ المنيا، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، بقرار الرئيس عبد الفتاح بإنشاء هيئة عامة لتنمية الصعيد، يشمل جميع محافظات الصعيد، وأنه حدد لها ميزانية قدرها 5 مليارات جنيه، مشيرًا إلى أن القرار سيتم تنفيذه طبقًا لقرار رئيس الجمهورية، ولكنه لا يعلم أين سيتم تنفيذ الهيئة، ومن المسئولون عنها، لأنه لم يتم تحديد هذه النقاط حتى الآن.

وتابع محافظ المنيا تصريحه، مؤكّدًا أن خطة التنمية التى يهدف لها الرئيس، تشمل جميع المناحي، سواء تنمية زراعية أو صناعة أو سياحية، وأنه سيبدأ التنفيذ خلال ستة أشهر، وانها بشرة خير لكل أهالي محافظات الصعيد .

وأكد اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، في كلمته التي ألقاها في مؤتمر الشباب بأسوان، أنه تقدم بمجموعة من المقترحات لتنمية الصناعات الصغيرة والمتوسطة عن طريق توحيد الإجراءات وقيمة الفائدة، لكل الجهات التي تقدم قروض لتنمية تلك الصناعات، ووضع خريطة استثمارية واضحة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة عن طريق ربطها بالمواد الخام الموجودة بالمحافظة.

وأشار البديوي، إلى أنه تحدث أيضًا في ندوة "الصعيد ما بين التحديات وأفاق التنمية والمشاركة السياسية وانتخابات المحليات" عن كل مايتعلق بمواطني المنيا من مشاكل، وعن مبادرة وزارة الصحة بالمنيا لإعلانها خالية من "فيروس سي" والذي ينتهي في يونيو 2017 .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان