إعلان

ضبط متهمين اثنين بسرقة ألفين دولار و260 ألف جنيه بالشرقية

11:13 ص السبت 28 يناير 2017

ضبط متهمين اثنين بسرقة ألفين دولار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تمكن ضباط مباحث قسم ثان الزقازيق، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم السبت، من ضبط اثنين من المتهمين بسرقة ألفين دولار أمريكي و260 ألف جنيهًا مصريًا، من أحد المواطنين بدائرة المركز.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من "جرجس رياض عبدالله شنودة" 56 عامًا، مقيم بمدينة الزقازيق، بتعرضه للسرقة حال سيره بشارع هرية القديم بدائرة المركز، مستقلًا "توكتوك".

وأفاد مُقدم البلاغ، بأنه أثناء سيره مستقلًا دراجه بخارية "توكتوك" بشارع هرية القديم، بقيادة أحد الأشخاص، اعترض طريقهم مجهولين، يستقلون دراجة بخارية، بعدما اصطدموا بـ"التوكتوك" وافتعلوا مشاجرة معهما، قبل أن يغافلونه ويسرقون حقيبة يده الخاصة، التي تحتوي على المبلغ المُشار إليه.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية، إلى أن وراء الواقعة كلًا من: "محمد.أ.ع" 22 عامًا، نقاش، و"محمود.خ.الـ.ح" 22 عامًا، سائق، و"محمد.ث.الـ" 20 عامًا، عامل، و"البغدادي.س.ع" 21 عامًا، سائق، مقيمين بقرية هرية.
تم ضبط المتهمان الأول والثاني، وعُثر بحوزتهما على مبلغ "ألفين دولار، و221 ألف جنيه مصري"، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، التي كلفت إدارة البحث الجنائي، بسرعة ضبط المتهمان الثالث والرابع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان