إعلان

الابن الضال يتحالف مع "الشياطين".. ويبتكر حيلة غريبة لـ"نهب" أموال والده

07:48 م الأربعاء 25 يناير 2017

مديرية امن كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لعب "الشيطان" بعقل طالب بجامعة كفر الشيخ، وخيل له وسيلة يمكن خلالها الحصول على أموال من والده بشكل غير مشروع، بالاشتراك مع شخصين آخرين، لتمثيل دور اختطافه، مقابل إجبار والده على منحهم فدية مالية، يقتسمونها معًا.

وتتضمن تفاصيل الواقعة أن الأب المدعو "سمير ح.إ.ا"، أمين معمل بمدرسة قرية لتابعة لمركز دسوق، تلقى اتصالا هاتفياً من مجهول أبلغه باختطافه نجله "محمد"، ولإطلاق سراحه يجب سداد فدية قيمتها 100 الف جنيه.
وخلال المكالمة التى طالت مدتها بشأن التفاوض حول المبلغ اتفق الوالد مع "المجهول على سداد 20 ألف جنيه، وتسليمها بنهاية منطقة تسمى مجمع مواقف الأرياف.

وبعد الاتفاق أبلغ الأب، الرجل المجهول بوضعه المبلغ في المكان المتفق عليه، مع تعهد المتصل بوجود الابن بكليته في اليوم التالي مباشرة لسداد الفدية.
وبعد السداد تبين للوالد عدم حضور نجله للكلية، رغم سداده الفدية، عندها تلقى اتصالا هاتفيا آخر من نفس الشخص يطالبه بمبلغ آخر قيمته 10 الاف جنيه، وحال عدم الاستجابة سيتعرض نجله للأذى.

لم يجد الأب أى وسيلة أخرى سوى التوجه إلى الرائد علاء سكران رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه النقيبين فؤاد الفقي، وفهمي الخطيب، والمقدم هشام السمادوني مفتش القسم، لعرض الأمر عليهم، لتبدأ خطة الأمن للايقاع بالمختطفين، من خلال مسايرتهم، وتنكرهم أثناء متابعتهم لحظة تسليم المبلغ بنفس المكان المسلم به، بمحيط منطقة الاستاد.

وكشفت عملية الضبط أن المتهمين 3 أشخاص، وكانت المفاجأة أن نجل صاحب البلاغ، والمفترض أنه مختطف، من بين هؤلاء المتهمين، والقى القبض عليه وبرفقته شخص آخر يدعى "محمود أ.ع"، وشهرته "الشيطان"، فيما فر الثالث هرباً، وأقتيدا المقبوض عليهما إلى قسم شرطة بندر دسوق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان