إعلان

السجن 15عامًا لـ"دجال" قتل طفلة انتقامًا من والدها بالشرقية

07:13 م الثلاثاء 24 يناير 2017

صورة أرشيفية

الشرقية – فاطمة الديب :

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، دجال بمركز فاقوس بالسجن 15عامًا؛ لاتهامه باختطاف وقتل طفلة عمرها 3 سنوات وإشعال النيران بجثتها، انتقامًا من والدها الذي رفض سلوكه داخل القرية.

ترجع أحداث القضية لشهر ينايرسنة 2013، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فاقوس إخطار يفيد عثور أهالي مركز الحسينية، علي جثة بالزراعات بالقرب من مصرف بحر البقر.

وتبين من التحقيقات أن الجثة للطفلة "رشا خالد محمد عبد الفتاح " 3 سنوات، من كفر الحاج عمر مركز فاقوس، و تبين أن الجثة متفحمة وتعرف عليها والدها من بعض بقايا ملابسها، من الأجزاء التي لم تحترق.

وجرى حينها تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، قاده العميد شمس نجاح، كشفت خلالها التحقيقات عن " قيام عادل. غ " 45عامًا، جار أسرة الطفلة، بإرتكاب الواقعة انتقاما من والد الطفلة، الذي رفض سلوكه السيئ في القرية، وأنه طالبه بفدية مالية لكي يضلل رجال الشرطة.

وتبين أن المتهم منفصل عن زوجته، ويقوم بأعمال الشعوذة داخل القرية؛ ما أثار غضب واستياء الأهالي، خاصة والد الطفلة الذي رفض سلوكه السيئ.

فقام المتهم بالانتقام من أسرة الطفلة باختطاف طفلتهم " رشا " لمدة 5 أيام ثم تخلص من الجثة بحرقها بمركز الحسينة؛ لأخفاء جريمته، وتمكنت الشرطة من القبض علي، وعثر بشقته علي 3 عقود زواج عرفية بإسمه المتهم، لأنه كان يخشي أن يتم ضبطه أثناء ممارسة الدعارة فكان يحرر عقد زواج عرفي للسيدة التي تمارس معه الجنس بمسكنه، وبعرضه علي نيابة فاقوس، بإحالته محبوسا لمحكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان