إعلان

بدء محاكمة المتهمين ببيع الأطفال السفاح بجنايات المحلة في مارس

02:44 م الأحد 22 يناير 2017

بدء محاكمة المتهمين ببيع الأطفال السفاح بجنايات ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

أصدر المستشار ياسين زغلول المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، قرارا بإحالة أوراق تحقيقات المتهمين في قضية بيع الأطفال السفاح بالمحلة إلى محكمة الجنايات ونظر أولى جلسات محاكمة القضية المتهم فيها 5 أطباء و6 آخرين .

كانت محكمة جنح مستأنف بالمحلة قررت رفض التظلم من محامي المتهم "علي .ت" استشاري أمراض النساء والتوليد، وهو أحد الأطباء المتهمين في قضية بيع الأطفال، وأيدت محكمة الجنح التظلم الصادر من محامي الدفاع عن المتهم الدكتور" هشام .ف" أخصائي قسم المسالك البولية وإخلاء سبيل مقابل كفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، لحين النظر في الاستئناف المقدم من النيابة العامة بالطعن على قرار السابق، والعرض على غرفة المشورة للفصل فى قرار محكمة جنح مستأنف.

وكلف المحامي العام كلاء النيابة العامة بأول المحلة باستعجال تقارير التزييف والتزوير حول واقعة بيع الأطفال السفاح بالمحلة الكبرى مقابل تحصيل مبالغ مالية، والمتورط فيها 11 متهما من بينهم 6 أطباء وموظفين و3 مواطنين من بينهم الزوجين .
وضمت القضية عددا من المتهمين في القضية 6 أطباء بشريين من بينهم هشام. ف و علي. ت وتجدد حبسهم 15يوم على ذمة التحقيقات، وأخلي سبيل باقي أطباء وهم "نيازي.م" و "ايناس. م" و" فايزة. ت" مقابل كفالة ألف جنيه لكل متهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان