إعلان

مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 آخرين في حوادث متفرقة بسوهاج

08:18 م السبت 21 يناير 2017

حوادث سير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - أ ش أ: 

لقي 3 أشخاص مصرعهم، اليوم السبت، وأصيب 13 آخرون بإصابات وجروح وكسور وحروق في حوادث سير وسقوط من علو وحريق متفرقة بمحافظة سوهاج.

وكان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج تلقى إخطارات بهذه الحوادث، وتبين من المعاينة والفحص أنه في مركز جهينة انقلبت سيارة نقل قيادة رامى وائل كمال (28 سنة) أثناء سيرها على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز بسبب اختلال عجلة القيادة في يده ونتج عن الحادث مصرع قائد السيارة.

وفي مركز طما، لقي عامل يُدعى نادي ويصا صليب (65 سنة) مصرعه عندما اصطدم به "توك توك" أثناء سيره في الشارع وفر هاربًا. وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحديد وضبط "التوك توك" مرتكب الحادث وقائده.

وفي مركز المراغة، لقي طفل يُدعى أحمد سليمان حجازى (13 سنة) مصرعه عندما كان متواجدًا أعلى سطح منزله بقرية "الجزازرة" بدائرة المركز، وانهار سقف المنزل مما نتج عنه سقوطه أرضًا ووفاته.

وفي مركز المنشأة، أصيبت ربة منزل (35 سنة) و7 أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 3 سنوات و12 سنة، وجميعهم من أسرة واحدة ويقيمون بقرية "البياضية بالناظر" بدائرة المركز بحروق بأنحاء متفرقة بالجسم، وأجريت لهم الإسعافات اللازمة داخل المستشفى وحالاتهم مستقرة. 

وقررت المصابة الأولى حدوث إصاباتهم بسبب انفجار جركن به مادة بترولية "بنزين" نتيجة امتداد النيران إليه حال قيامهم بالتدفئة بالمنزل.

وفي مركز جرجا، أصيب 5 أشخاص بإصابات وجروح وكسور متفرقة في حادث تصادم وقع على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز بين سيارة أجرة وأخرى ملاكي. ونقلت الجثث والمصابين في هذه الحوادث إلى المستشفيات المركزية القريبة ومستشفى سوهاج العام ومستشفى سوهاج الجامعي. وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان