إعلان

ضبط عصابة "الشقق" السكنية بالدقهلية

01:58 م الجمعة 20 يناير 2017

ضبط عصابة الشقق السكنية

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الجمالية بالدقهلية، اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون 3 مسجلين خطر تخصصوا في سرقة المساكن عن طريق تحطيم النوافذ.

كان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود عدد من البلاغات بسرقة مساكن بنطاق مركز الجمالية.

جري تشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بفرقة شمال الدقهلية وضباط وحدة مباحث مركز الجمالية برئاسة العميد محمد شرباش، رئيس قسم المباحث الجنائية، بالتنسيق مع فرع الامن العام بالمديرية .

أسفرت جهود البحث إلي أن وراء ارتكاب تلك الوقائع كلا من "الدسوقي. م . ال"، وشهرته إسلام ،20 سنه، عاطل، وله بطاقة تخصص إجرامى رقم 323/9/ج ، والسابق إتهامه فى القضية رقم 5842 لسنة 2015 جنايات مركز الجمالية سلاح ناري، وشقيقه" محمد"، 15 سنة، طالب، ويقيمان بندر الجمالية بتكوين تشكيلا عصابياً تخصص فى سرقة المساكن عن طريق كسر النوافذ باستخدام "عتلة ومقص حديدي " .

بتقنين الإجراءات وإعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت عن ضبطهما بدائرة المركز وبحوزتهما الأدوات المستخدمة في السرقة، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب واقعة سرقة 2 اسطوانة بوتاجاز منزلي، و 2 شفاط هواء كهربائي، وشاشة تليفزيون ومبلغ مالي 5000 جنيه من شقه كائنة ببندر الجمالية عن بلاغ المستشار محمد حسين سالم، بهيئة قضايا الدولة، ومقيم بندر الجمالية والمحرر عنها المحضر رقم 453 لسنة 2017 جنح المركز، وسرقة 4 خلاط كهربائي ، 2مروحة كهربائية ، 4 اسطوانات بوتاجاز منزلي، من شقه كائنة ببندر الجمالية و سرقة 24 قاروصة سجائر مختلفة الأنواع ، 2 هاتف محمول ، من شقه كائنة ببندر الجمالية.

وبتطوير مناقشتهما أقروا بصرف المبلغ المالي المتحصل عن الواقعة الأولى على مصروفاتهم الشخصية، والتصرف في باقي المسروقات بالبيع للمدعو " م. أ. ال"، 42 سنة، تاجر خردة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان