إعلان

اللحاق بموظف مفصول قبل إلقاء نفسه من أعلى مبنى كهرباء الدقهلية

01:29 م الإثنين 16 يناير 2017

اللحاق بموظف مفصول قبل إلقاء نفسه من أعلى مبنى

الدقهلية - رامي محمود:
تمكنت قوات الحماية المدنية وضباط مباحث قسم ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، من السيطرة على شاب أقدم على الانتحار من أعلى شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء بمدينة المنصورة، بعد مروره بأزمة نفسية نتيجة فصله من العمل منذ ثلاث سنوات.

كان اللواء مصطفي النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقي غخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث قسم ثان المنصورة من مسئولي الأمن الإداري بشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء بمحاولة إقدام موظف مفصول عن العمل على الانتحار أعلى مبنى الشركة المكون من 11طابق.

انتقلت قوات الحماية الجدنية بقيادة العميد مروان عبدالمعطي، مدير إدارة الحماية المدنية، وضباط المباحث الى ماكن الواقعة، حيث تبين أن الشاب يدعي "عصام فوزي حسب الله"، 38 سنة، ومقيم بقرية السرو التابعة لمحافظة دمياط، كان يعمل محصلا للكهرباء وتم فصله منذ ثلاث سنوات.

وبينت التحريات أن الشاب تقدم بالعديد من الدعاوي القضائية للعودة إلى العمل نظرا لمرورة بضائقة مالية وحضر إلى مقر الشركة لتقديم طلب بالعودة إلا أن مسئولين رفضوا لقاءه برئيس مجلس الإدارة الأمر الذى أدى الى تهديدة بالانتحار أعلى المبنى.

وتمكن عدد من الموظفين بالتنسيق مع قوات الشرطة من السيطرة على الشاب وإنزالة قبل الانتحار واصطحابه الى قسم شرطة ثان المنصورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان