إعلان

السيطرة على حريق داخل مستشفى "صلاح عطية" بالدقهلية

04:42 م السبت 14 يناير 2017

حريق داخل مستشفى - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، اليوم السبت، من السيطرة على حريق شب داخل مستشفى خيرى بقرية تفهنا الأشراف التابعة لمركز ميت غمر بعد انقطاع التيار الكهربائي عدة مرات وعودته ما تسبب في ماس.

كان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمري، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بإحدى الغرف بمستشفى صلاح عطية الخيرية الخاصة بقرية تفهنا الأشراف.

انتقل ضباط مباحث المركز بقيادة المقدم محمد الحسيني، رئيس المباحث، وقوات الحماية المدنية تحت إشراف العميد مروان عبد المعطي، مدير ادارة الدفاع المدنى وسيارات الإطفاء برئاسة المقدم احمد عوض، رئيس قسم الإطفاء، إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده لباقى المستشفى.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بحجرة تستخدم مخزن لأدوات النظافة كائنة بالطابق الثانى علوي للمستشفى المكونة من ستة طوابق والمقامة على مساحة 600 متر تقريباً ،ولم ينجم اى اصابات او خسائر فى الأرواح .

ونتج عن الحريق احتراق باب المخزن الخشبي، ومحتوياته من أدوات النظافة.

بسؤال صفاء رشاد السعيد، 37 سنة، مهندسة، والقائمة بأعمال المدير الإداري للمستشفى أكدت أن الحريق شب نتيجة ماس بالمصباح الكهربائي للمخزن بعد انقطاع التيار وعودته عدة مرات متلاحقة، ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان