إعلان

صيادلة المنيا: غرامة 5 آلاف جنيه لغير الملتزمين بإضراب 15 يناير - صور

12:56 م الجمعة 13 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـ ريمون الراوي:

واصل أعضاء مجلس النقابة الفرعية للصيادلة بالمنيا، اليوم الجمعة، جولاتهم للمرور علي كافة صيدليات بمراكز المحافظة التسع للتأكيد على الإضراب الجزئي لهم يوم 15 يناير الجاري.

وتواصل النقابة جمع توقيعات الصيادلة على إقرارات الالتزام بقرارات الجمعية العمومية بالإضراب الجزئي عن العمل من التاسعة صباحًا حتى الثالثة مساء يوم 15 الجاري.

وقامت اللجنة بأخذ إقرارات على أصحاب الصيادلة، بأنة في حالة عدم الالتزام توقع عليهم عقوبة مالية 5 ألاف جنية، وأكدت اللجنة أن التوقيعات مؤقتة لحين صدور قرارات الجمعية العمومية للصيادلة ظهر السبت 14 يناير الجاري .

من جانبه أعلن الدكتور محمد سرحان، نقيب الصيادلة بمحافظة المنيا، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إن قيام اللجنة بالحصول على توقيعات الصيادلة، يأتي تنفيذا لقرارات الجمعية العمومية لنقابة الصيادلة المصرية، مؤكدا الالتزام بقراراتها لحين صدور قرارات جديدة السبت 14 يناير الجاري.

ولفت نقيب صيادلة المنيا إلى أن لجان النقابة بالمراكز تتابع عن قرب موقف الصيادلة من الإضراب، والالتزام بقرارات الجمعية العمومية، وأنه سيتم تطبيق غرامة 5 آلاف جنيه للمخالفين.

وكانت نقابة الصيادلة، أصدرت قرار للجمعية العمومية الطارئة بالغلق الجزئي للصيدليات بدءً من 15 يناير الجاري ولمدة أسبوعين من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، بهدف الضغط لتوفير الدواء للمرضى واعتراضًا على سياسة تسعيرة الأدوية التي وصفتها بالعشوائية وغير المدروسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان