إعلان

كارت الوقود الذكي.. منظومة مع إيقاف التنفيذ في أسيوط

07:32 م الخميس 12 يناير 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – محمد جودة :

حالة من الارتباك تشهدها محافظة أسيوط مع بدء تنفيذ منظومة كروت الوقود المميكنة للمواطنين في ١٤٣ محطة لتمويل السيارات بالمحافظة، والتي يؤكد مسؤولو التموين أنها مجهزة لاستخدام الكارت الذكي، وتم فتح الباب أمام الراغبين في استخراج الكارت بالوحدات المحلية بالتنسيق مع إدارة المرور .

وكشفت جولة "مصراوي" أن التفعيل لم يبدأ بعد، والتعامل داخل محطات تموين السيارات، يتم عن طريق كارت المحطة من خلال الموظف الذي لا يطلب من المواطنين كروتهم، فمعظم أصحاب السيارات لم يحصلوا علي الكارت حتى اﻵن ، لعدم الإعلان عن مكان استلامها من الجهات التنفيذية، مما يتطلب تدخلا مباشرا لحل الأزمة.

وقال كمال خليفة، وكيل مديرية التموين بأسيوط، إن المرحلة التجريبية لا تمنع أي مواطن من تموين سيارته، مشيرا إلى تلقيه تعليمات باستخدام الكارت العام للمحطات للتعامل مع أصحاب السيارات الذين لم يستخرجوا الكروت الذكية للوقود الخاصة بهم.

من جانبه طالب المهندس محمد عبد الجليل، سكرتير عام محافظة أسيوط، اليوم الخميس، المواطنين الراغبين في الحصول على كارت الوقود بالتوجه إلى الوحدات المحلية التابعين لها، بصورة رخصة المركبة وصورة بطاقة الرقم القومي على أن تستخرج الوحدات المحلية كروت الوقود من وحدات المرور وتسليمها لهم، للتيسير على المواطنين ومنع الزحام على وحدات المرور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان