إعلان

855 لجنة امتحان تستقبل 108 ألف طالب بامتحانات الابتدائي بالمنيا

11:58 ص الخميس 12 يناير 2017

امتحانات الابتدائي بالمنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

بدأت صباح اليوم الخميس أولى أيام امتحانات الشهادة الابتدائية بمحافظة المنيا، و التي ينتظم 108 ألف طالبة وطالبة في أدائها بمراكز محافظة المنيا التسع.

وخصصت مديرية التعليم بالمنيا 10 غرف عمليات، بينها غرفة عمليات مركزية بديوان مديرية التربية والتعليم، في مدينة المنيا عاصمة الإقليم، لرصد أية طوارئ أو شكاوي أو معطلات لسير الامتحانات وإيجاد حلول فورية لأي مستجد أو طارئ.

وشددت التعليمات الصادرة من مديرية تعليم المنيا، برئاسة رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التعليم بالمنيا، علي عدم اصطحاب المراقبين والملاحظين أو الطلاب، للهواتف المحمولة، باستثناء رئيس ومراقب أول اللجنة لتسيير أعمال تسليم وتسلم الأوراق والتواصل مع قيادات التعليم عند الضرورة.

وأوصت تعليمات مديرية تعليم المنيا بالتعامل برفق مع الطلاب، ومراعاة أعمارهم السنية الصغيرة وحدودية خبرتهم، وضرورة مراجعة بيانات الطلاب من قبل الملاحظين بكل لجنة، وتوقيع الملاحظين علي بطاقة بيانات الطالب الموجودة بكراسة الإجابة، كتأكيد علي مراجعتهما للبيانات، وتأكدهما من مطابقة كراسة الإجابة المقدمة للطالب.

وعقدت اليوم 855 لجنة امتحانية، على مستوى جميع الإدارات التعليمية بالمنيا، مع إخطار سلطات الأمن لتأمين المقار الإمتحانية، وتأمين عملية نقل أوراق الأسئلة وكراسات الإجابات .

وقال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا إنه جرى تحديد أسماء رؤساء كافة اللجان وآلية التواصل معهم في حالة حدوث أية مشكلة ، مؤكداً علي التصدي للغش بكل صوره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان