إعلان

محافظ الشرقية: انتهاء الإجراءات اللازمة لإقامة "كارفور" الزقازيق

03:29 م الأربعاء 11 يناير 2017

انتهاء الإجراءات اللازمة لإقامة كارفور

الشرقية – فاطمة الديب

أمر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، رئيس قطاعات الكهرباء، بسرعة الانتهاء من تركيب محول كهربي بقوة نصف ميجا بنهاية الأسبوع المقبل؛ للبدء فورًا في تنفيذ الأعمال الإنشانية لمشروع "كارفور" بمدينة الزقازيق.

وأشار المحافظ، خلال اجتماعه مع وفد من جهاز تنمية التجارة بوزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، إلى أنه تم الانتهاء من إجراءات تسليم قطعة الأرض البالغ مساحتها 4 أفدنة (ملك المحافظة) مقرر إقامة عليها مشروع لأحد السلاسل التجارية التابعة للشركة العربية "كارفور"؛ للبدء فورًا في تنفيذ المشروع لخدمة أهالي مركز ومدينة الزقازيق والمناطق المجاورة.

وشدد محافظ الشرقية، على رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة الانتهاء من توصيل خط مياه (6 بوصة) وإعداد جدول زمني للانتهاء من تنفيذ مشروع الصرف الصحي لقطعة الأرض المخصصة للمشروع، مطالبًا الشركة بتعيين مندوب يتولى سرعة إنهاء استخراج التراخيص اللازمة لإقامة المشروع، وذلك بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة الزقازيق.

ووجه المحافظ، بضرورة إزالة كافة العقبات أمام تنفيذ المشروع، موضحًا أن الهدف من إقامة مثل هذه السلاسل التجارية يأتي تخفيفًا للعبء على كاهل المواطن البسيط، وتوفير كافة السلع أمام المواطنين بأسعار تنافسية، وكذا التصدي لارتفاع الأسعار وجشع التجار.


    

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان