إعلان

الرقابة الإدارية بالمنيا وقنا تشن حملات مفاجئة على محطات مياه الشرب

03:32 م الأحد 01 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي وقنا – (أ ش أ):
 
شنت هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا حملة للتفتيش علي محطات مياه الشرب، للتأكد من جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، ومطابقتها للمعايير الصحية ومعايير الجودة.
 
وشكلت هيئة الرقابة الإدارية لجنة برئاسة هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا، بمرافقة مفتشين من شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومراقب من مديرية الصحة، للوقوف على مدى صلاحية مياه الشرب، والاطلاع على جودة الخدمة وقياس مدى قيام المسئولين بأداء دورهم المكلفين بأدائه بفاعلية وكفاءة.
 
وتبين لضباط هيئة الرقابة الإدارية من خلال المرور، وجود بعض الأعطال ببعض المعدات، والآلات المستخدمة بإحدى المحطات، بعضها خارج الخدمة ويحتاج للإصلاح والتجديد، وقد أوصت اللجنة بإصلاح تلك الأعطال على أن يتم متابعتها في أقرب وقت.
 
وفي سياق متصل شنت هيئة الرقابة الإدارية بقنا برئاسة العميد أدهم الفاتح حملة موسعة على محطات مياه الشرب بعدد من مراكز المحافظة للتأكد من سلامة وجودة ووصول المياه لعدد من القرى التي تغذيها تلك المحطات، حيث قامت الهيئة بفحص عدد من المأخذ وكلفت مندوبي الصحة بأخذ عينات لفحصها بالمعامل المركزية .

كما وقفت الرقابة الإدارية خلال حملتها على الحالة العامة لتلك المحطات وعمرها الافتراضي، ومدى ملائمة وصلاحية مياه الشرب بها، والتأكد من عدم وجود شوائب أمام فلاتر المياه المغذية للمحطات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان