إعلان

بعد عامين معاناة.. محافظ المنيا الجديد يفاجئ معاق أمام الديوان ويعينه بالوحدة المحلية

12:32 م الجمعة 09 سبتمبر 2016

المحافظ وأول قرار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - ريمون الراوي:

شهدت الساعات الأولى من عمل محافظ المنيا الجديد اللواء عصام البديوي، اتخاذه قرارا بتعيين أحد ذوي الإعاقة ويدعي عاطف خليفة عمر من قرية السرو التابعة لمركز أبوقرقاص، بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص.

يروي عاطف خليفة عمر، ماحدث معه قائلاً: لم أطلب مقابلة المحافظ الجديد ولم أقابله في مكتبه، ولم أكن أعلم حتى أنه سيتجول داخل إدارات المحافظة، وفوجئت برجل ذو هيبه واحترام يتقدم نحوي ولم أكن اعرف أنه محافظ المنيا الجديد، وأنا جالس أمام إدارة خدمة المواطنين أبكي على حالي وابنائي".

وتابع عمر: سألني ذلك الرجل المهيب "مالك بتبكي ليه .. ليك مصالح متعطلة .. حد مزعلك؟" فاجبته: "لأ يا باشا أنا معاق ومن سنتين وأنا كل أسبوع أخد لفة على أبواب المسؤولين بالمحافظة، لعلي أجد أي فرصة عمل بلا فائدة".

أشعر بفرحة كبيرة جداً وأكاد لا أصدق ماحدث -يقول عاطف، ويضيف: أشكر الله الذي رتب لي هذا اللقاء غير المتوقع، ثم أشكر المحافظ الإنسان، الذي لم يتجاهل دموعي ويأسي وانا جالس "مش واخد بالي مين رايح ومين جاي من المسؤولين".

ولفت المواطن عاطف خليفة عمر وهو دامع العينين، أن المحافظ لم يكتف بقراره بتعيينه بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص، بل قرر صرف إعانة عاجلة له تصرف من صندوق الخدمات بمبلغ 450 جنيه، حتي يستطيع تدبير أمور معيشة أسرته لحين استلام العمل وتقاضي أول راتب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان